قوة مالية يمكنك الاعتماد عليها

sample-image

ما هو الفوركس ؟

كلمة “فوركس” هي مزيج بين العملات الأجنبية والصرف. وتجارة الفوركس (تداول العملات الأجنبية) هي عملية بيع وشراء للعملات بهدف تحقيق الربح. ويجرى تداول العملات في أزواج: وتسمى العملة الأولى المدرجة في زوج العملات الأجنبية بالعملة “الأساسية” بينما تسمى العملة الثانية بعملة “التسعير”. على سبيل المثال اليورو/الدولار الأمريكي. ينفذ تداول العملات إلكترونياً خارج البورصة. وتنفذ المعاملات عبر شبكات حاسوبية بين المتداولين في شتى أنحاء العالم نظراً لعدم وجود سوق مركزي للعملات الأجنبية.
يفتح سوق الفوركس من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة على مدار 24 ساعة. ويجرى تداول العملات عبر الإنترنت في المراكز المالية الرئيسية في العالم وهي: لندن، نيويورك، طوكيو، زيورخ، فرانكفورت، هونغ كونغ، سنغافورة، باريس وسيدني. وبالتالي يمكن أن يكون سوق الفوركس نشطاً للغاية في أي وقت من اليوم، مع تغير مستمر في قوائم الأسعار. ويرجع السبب وراء ذلك إلى عناصر مختلفة مثل عوامل السوق وأسعار الفائدة والمخاطر الجيوسياسية التي تؤثر على العرض والطلب على العملات .

نحن هنا من أجلك

مع تطور وتقدم خدمات الإنترنت، ظهر سوق تجزئة يستهدف المتداولين من الأفراد مما يوفر إمكانية وصول سهلة إلى تداول العملات الأجنبية. وفي “سلوانا للوساطة”، نقدم رافعة مالية عالية للمتداولين الأفراد الذين يمكنهم التحكم في عملية تداول كبيرة باستخدام رصيد حساب صغير. ولاتخاذ القرار الصحيح، يحتاج المضارب في العملات إلى فهم اقتصادات العديد من الدول وما تجمعها من علاقات متبادلة حتى يتسنى له تقدير أساسيات التأثير على قيم العملات. لا تقلق، فإن مستشارينا الذي يتمتعون بالخبرة الكبيرة لديهم المعرفة اللازمة لتزويدك بالمعلومات والاستشارات الأكثر دقة وسيشعرون بغاية السرور في مساعدتك في وضع خطة استثمار مصممة حسب الطلب.

sample-image

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ، تواصل مع أحد مستشارينا الآن.

مزايا تداول الفوركس

  • مجموعة كبيرة من أزواج العملات الأجنبية
  • رافعة مالية مرنة
  • إمكانية الوصول لأعلى سيولة
  • تداول على مدار الساعة لخمس أيام أسبوعياً
  • تكاليف معاملات منخفضة